د. تيسير أبو شيخة… قصة الحلم الذي أثمر نجاحات متواصلة في مسيرة مهنية حافلة بالتميز

Beoryx eyelashes
Befresh

د. تيسير أبو شيخة… قصة الحلم الذي أثمر نجاحات متواصلة في مسيرة مهنية حافلة بالتميز


لا يُخفي د. تيسير أبو شيخة الرئيس التنفيذي لمستودع أبو شيخة للأدوية سعادته بأن أتيحت له الفرصة ليكون واحداً من المجموعة الأولى لخريجي كلية الصيدلة من جامعة عمان الأهلية في عام 1996.
بدأ حياته المهنية كمندوب للدعاية الطبية في شركة نوفارتيس في المملكة العربية السعودية ، وبعد مضي خمس سنوات انتقل إلى شركة تبوك لتولي زمام مسؤليات وواجبات متقدمة في الجزائر، وشركة تبوك واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأدوية في منطقة الشرق الأوسط.
وفي عام 2001، بدأ العمل لتحقيق حلمه من خلال إنشاء مستودع أبو شيخة للأدوية (ASDS ) بدعم من الأسرة التي ما ادخرت جهدها ووقتها وخبرتها في دعمه ومساندته لتحقيق حلمه في مجال مهنته التي أحبها كثيراً.
وهذا الحلم الذي طالما راوده لم يتحقق بسهولة، حيث نشأ المستودع بكونة الموزع الرئيسي لاربعة علامات تجارية ، ليصبح بعد ذلك ضمن أفضل عشرة مستودعات في الاردن عام 2013 من حيث المبيعات ، الحجم وقدرات المشاريع التي ينجزها. وهذا يفسر الجهد العظيم الذي بذله والخبرة التي اكتسبها خلال رحلته المهنية في الماضي.
اليوم يعمل د. تيسير أبو شيخة في منصب الرئيس التنفيذي ” لمستودع أبو شيخة للأدوية “، والذي يعتبر الموزع الوحيد المعتمد لكثير من الشركات الصيدلانية والطبية من دول مختلفة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والأوروبية في دول الشرق الأوسط.
في عام 2008، قام د. أبو شيخة مع أشقائه بتوسيع محفظة الأعمال في مجال الصناعات الدوائية من خلال إنشاء سلسلة ” صيدليات أورانج “، والتي أظهرت نجاحاً سريعاً وملحوظاً في السوق المحلية. كل هذه الشركات بالاضافة الى ” أبو شيخة للصرافة ” جميعها تحت مظلة ” شركة ابو شيخة القابضة ” والتي يعمل بها كعضو مجلس إدارة.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: