ظاهرة خطيرة بدأت تتسلل إلى انتخاباتنا …. أنصار مرشح لمركز النقيب يلمزون ويهمزون ببقية المرشحين !!!! … صور

Beoryx eyelashes
Befresh

ظاهرة خطيرة بدأت تتسلل إلى انتخاباتنا …. أنصار مرشح لمركز النقيب يلمزون ويهمزون ببقية المرشحين !!!! … صور

( ملاحظة على الصورة أعلاه: هل هذه صورة أخلاقية يراها الجميع !!! ) 

خاص – علوم الصيدلة الإلكترونية

دأبت إحدى الصفحات التي تم انشاؤها حديثاً على مواقع التواصل الإجتماعي، مجهولة المصدر والمنشأ والأدمن ، على الهمز واللمز بباقي المرشحين لمركز النقيب في الانتخابات القادمة، بصورة تُعطي انطباع بأنها موجهه لدعم مرشح ” شاب ” من خلال الطعن بالمرشحين الآخرين.

مراقبون للشأن الصيدلاني أبدوا انزعاجهم الشديد من مثل هذه الأساليب التي لا تليق بالصيادلة عموماً ومن يتصدر العمل العام خصوصاً ، وخصوصاً وأن هذه البوستات التي تأتي تحت شعار ” تثقيف انتخابي” لا تأتي بأي نوع من التثقيف الإنتخابي بل تتخصص بالهمز واللمز بباقي المرشحين من خلال الطعن في خبراتهم النقابية والاستهزاء بأعمارهم التي قضوا ردحا طويلا من الزمن في العمل النقابي يفوق أعمار بعض من يلمز ويطعن بهم.

الواضح والجلي في الموضوع أن هذه البوستات لا  يُعجب بها سوى عدد لا يتعدى اصابع اليد الواحدة وهم انفسهم في كل بوست وهم كذلك من انصار زميل مرشح للإنتخابات كما بدا جلياً.

 

هذه الممارسة السلبية والبعيدة عن الاعراف النقابية يجب ان تتوقف ، ويجب على الزميل المرشح ” الشاب ” ان يُبادر لضبط انصاره ومؤيديه، لأن ” حارتنا ضيقة وبعرف بعض ” ” وما في اشي مخبى ” !!!!

بعد عامين من غياب مجلس النقابة ، يُفترض بمن يترشح للإنتخابات أن يقدم برنامجه الانتخابي لاقناع الناخبين به، اما أن يلجأ أي مرشح من خلال انصاره لمثل هذه الأساليب المرفوضة فنحن أمام خيارين لا ثالث لهما: الأول: إما أن تُبادر الأطراف الأخرى الى الرد وبنفس الطريقة ( وفي جعبتهم الكثير كما نعلم )، والثاني: إما أن نرتقي جميعاً بمعركتنا الإنتخابية للمستوى الذي يليق بنا كصيادلة مرشحين وناخبين.
لا تنه عن خلقٍ وتأتي مثله 
……………………………. عارٌ عليك إذا فعلت عظيم
ابدأ بنفسك وانهها عن غيها 
…………………………… فإذا انتهت عنه فأنت حكيم
فهناك يقبل ما وعظت ويقتدى 
…………………………….. بالعلم منك وينفع التعليم

 

 


اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: