د. مامون العزة رئيس التجمع الصيدلاني الوطني من أجل التطوير: مشاركتنا فاعلة في الانتخابات القادمة

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

د. مامون العزة  رئيس التجمع الصيدلاني الوطني من أجل التطوير: مشاركتنا فاعلة في الانتخابات القادمة

                                                                                              

قال د. مأمون العزة رئيس التجمع الصيدلاني الوطني من أجل التطوير، أن مشاركة التجمع ستكون فاعلة في الانتخابات القادمة مع د. فضل نيروخ وقائمته، وقال د. العزة الذي يتردد اسمه للترشيح ضمن قائمة د. فضل نيروخ ( نقيب الصيادلة السابق) عن قطاع المستودعات، أن التجمع اتخذ قراره مبكراً بالتحالف مع د. فضل نيروخ لخوض الانتخابات القادمة لاهمية المرحلة القادمة وخطورتها على مهنة الصيدلة في الأردن، واضاف العزة ان مشاركتهم في هذه الانتخابات إنما تأتي من إيمانهم بضرورة إيجاد مجلس نقابة قوي وفاعل يقوده نقابي له بصمات واضحة في خدمة المنهة والنقابة وياخذ على عاتقه رفع سوية المهنة والعاملين فيها في مختلف قطاعاتها.

واستذكر د. العزة نشاطاته النقابية من خلال ترؤسة لشعبة الصيادلة الموظفين في الدورات السابقة، حيث كان للشعبة دور كبير في إيجاد واعتماد ” عقد عمل موحد ” للصيادلة العاملين في الصيدليات ، ولكن ظروف حل المجلس السابق قبل عامين حال دون تطبيقه بعد ان تم اعتماده من قبل مجلس النقابة السابق قبل حله باستقالة ستة من اعضائه.

واكّد د. مأمون العزة أن التجمع الصيدلاني من أجل التطوير يؤكد على سياسة النأي بالنفس عن اي خلافات شخصية تحصل وأن همنا الوحيد هو تطوير مهنة الصيدلة ورفعة الصيدلي في كافة مواقعه في ربوع الوطن. وأننا إذ نؤمن أن الخلاف لا يفسد للود قضية , فأننا نؤكد باننا نقف على مسافة واحدة من جميع الزملاء باختلاف مواقعهم وتوجهاتهم ونؤكد بأن يكون اعضاء التجمع سندا ً لزملائنا عن طريق المشاركة في لجان النقابة المختلفة واجتماعات الهيئة العامة مدافعين عن حقوق زملائنا ومطالبين بكل ما يمكن تحصيله من حقوق وامتيازات .

 

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: