د. طلال أبو ارجيع: مناظرة الخميس بين مرشحي مركز النقيب ستكون علامة فارقة في تاريخ نقابة الصيادلة

Beoryx eyelashes
Befresh

د. طلال أبو ارجيع: مناظرة الخميس بين مرشحي مركز النقيب ستكون علامة فارقة في تاريخ نقابة الصيادلة

قال د. طلال ابو ارجيع نائب رئيس جامعة الشرق الاوسط وعميد كلية الصيدلة في الجامعة، ان المناظرة التي سيُديرها يوم الخميس الموافق 4/5/2017 ستكون علامة فارقة في تاريخ نقابة الصيادلة، وقال د. أبو ارجيع في حديث خاص لعلوم الصيدلة الالكترونية ان هذه المناظرة ستجمع ولأول مرة المرشحين لموقع النقيب في انتخابات نقابة الصيادلة المزمع عقدها في 12/5/2017.

وكانت جامعة الشرق الأوسط واللجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء قد وجهوا الدعوة لعموم الصيادلة لحضور المناظرة بين المرشحين لمركز النقيب في حرم الجامعة مساء يوم الخميس 4/5/2017.

ومن المتوقع ان يحضر هذه المناظرة أعداد كبيرة من الزملاء الصيادلة سواء من مؤازي القوائم الانتخابية أو من الصيادلة المتلهفين لسماع المرشحين وجها لوجه، وخصوصا أن جولات الزملاء والزميلات المرشحين لمركز النقيب قد أخذت زخماً كبيراً وتفاعلا واضحا من الهية العامة للنقابة.

وأبدت قائمة الهمة الصيدلانية التي يرأسها د. فضل نيروخ استعدادها لنقل هذه المناظرة في بث حي ومباشر من خلال صفحتها على الفيسبوك للزملاء الذين لن يتمكنوا من حضورها شخصياً ، كما أبدت اللجنة الفرعية لصيادلة الزرقاء استعدادها لتوفير وسائط نقل للصيادلة في محافظة الزرقاء الراغبين بحضور هذه المناظرة التاريخية.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: