ماذا كتب د. العابد المدير العام الجديد لدواكم في رسالته الأولى ؟؟

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

ماذا كتب د. العابد المدير العام الجديد لدواكم في رسالته الأولى ؟؟ 

كتب د. عارف العابد المدير العام الجديد لسلسة صيدليات دواكم على صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي:

” الامانه دائما ثقيلة، فكيف ان كانت بحمل ثقيل و كبير بحجم ادارة اكبر سلسلة صيدليات في الاردن! دواكم التي تقوم على خدمة الشعب الاردني من ثغر الاردن الباسم العقبة الى عروس الشمال اربد.

دواكم التي تقدم خدماتها لزوارها في الاردن لنقدم خدمة استشارات صيدلانيه مميزة في كل فروعها! الامانه ثقيلة لانني مسؤول عن اكثر من ٥٠٠ موظف، واجب علي تطويرهم، واحب علي العدل بينهم، واجب علي سماع مشاكلهم و حلها، الامانة كبيرة لأن المتوقع منا كبير امام مجتمعنا!

كل هذا الحمل يحمسني و يشجعني اكثر على الجد و الاجتهاد، شعارنا في المرحلة القادمة #دواكم #الاقرب_اليكم سنتخذى كل التحديات التي واجهتنا فالوضع الحالي بحاجة للكثير من العمل الجاد و سرعة الانجاز و العمل بروح الفريق الواحد! و كلمتي ثابتة: نعم سننجح معا !

وختاما اشكر مجلس الادارة على ثقتهم و اشكر دعم الموظفين في دواكم. والله والف ورررردة ”

وكانت وسائل الاعلام قد نشرت البيان الصحفي التي الصادر عن إدارة شركة دواكم:

في خطوة وصفها المساهمون ب ‘الجريئة’ منذ تأسيس المجموعة، قرر صاحب و مؤسس شركة الصيدلية الخماسية – دواكم و رئيس مجلس إدارتها الدكتور بشار الشلتوني، تعيين الدكتور عارف العابد خلفاً له في منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة وذلك إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 14/06/ 2017م في حفل إفطار رمضان لموظفي الشركة الذي أقيم في مطعم قصر يلدز و ذلك مع كامل الصلاحيات و المسؤوليات التابعة لهذا المنصب.

ويتمتع الدكتور عارف العابد بمؤهلات علمية عالية و خبرة كبيرة في الإدارة التنفيذية بالإضافة للخبرة المميزة في التدريب والتسويق و التخطيط و تحقيقها، ويأمل مجلس الإدارة أن يضيف العابد مزيداً من التطوير والتحديث وزيادة حجم الأعمال الجديدة.

الدكتور عارف العابد، طبيب أسنان عمل ٨ سنوات في طب الأسنان تنقل خلالها بين الأردن و السعودية٫ و خلال تلك الفترة كان مدير مستوصف طبي في الرياض الأمر الذي جعله يكمل دراسة ماجستير إدارة الاعمال في انجلترا. و بعدها عمل مع دواكم كرئيس إدارة التسويق و الشؤون المؤسسية، و في منتصف عام ٢٠١٥ عاد إلى انجلترا ليبدأ مشروعه الخاص بفتح أكاديمية للتدريب الطبي و مقرها الأساسي لندن حاصلة على اعتماد من التطوير المهني المستمر البريطاني، الهدف منها رفع مستوى الكفاءة للأطباء و العاملين في القطاع الطبي بمهارات مثل الادارة، القيادة، التخطيط و غير ذلك.

كما يعمل العابد كمدرب و متحدث عالمي معتمد من التطوير المهني المستمر البريطاني،٫ حيث أنه مخوّل لمنح إعتماد الدورات من ال (CPD)

لمراكز التدريب في الشرق الاوسط، و قام بعمل العشرات من المحاضرات و الدورات في الأردن، فلسطين، انجلترا، ألمانيا، البحرين، الإمارات، ماليزيا، مصر، السعودية و غيرهم لنشر الشغف الذي يحمله معه أينما ذهب.
عمل الدكتور عارف العابد مؤخراً مستشاراً في بعض المشاريع في وزارة الصحة الأردنية و قام ببناء بعض البرامج كالإشراف الداعم و الإدارة و القيادة في القطاع الطبي و قام بتدريبها للكوادر الطبية في مختلف المحافظات في المملكة. كما يملك الدكتور عارف حصة في مركز برايت الذي يعد من أفضل مراكز طب الأسنان في الأردن و هو المستشار التنفيذي و الاستراتيجي لهم.

الدكتور عارف العابد يحب العلم و يرى أنه أفضل طريق للوصول لأعلى المراتب، لذلك ما زال يتعلم و هو الآن يكمل الماجستير بنظام الدراسة عن بعد من انجلترا بتخصص ال

(Executive Coaching)
وماجستير مهني في تخصص
Coaching Leadership
. من معهد الإدارة و القيادة في لندن

من الجدير بالذكر أن مجموعة دواكم تمتلك مستودع أدوية كلمات و أكاديمية دواكم للتدريب وشركة دواكم للتجارة العامّة و مستودع للادوية في الامارات بالإضافة إلى عملها الرئيسي في سلسلة الصيدليات حيث تجاوز عدد فروعها ال 100 منتشرة في كافة أنحاء المملكة.

وقد عملت دواكم هذا الإنجاز في فترة تعد بالقصيرة لنجاح أي شركة رغم مرورها بصعوبات و أزمات خانقة خلال العام الماضي بسبب حجز الأموال التحفظي عليها، والذي ثبتت فيه برائتها من أي تهمة لتكون صرحاً صيدلانياً ولاعباً أساسياً في القطاع الصيدلاني على وجه الخصوص و الطبي بشكل عام، خدمة لهذا البلد المعطاء و شعبه العظيم تحت ظل الراية الهاشمية.

 

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: