تجمع الوحدة الصيدلاني يُصدر بيانا ينتصر للدم الأردني والفلسطيني .. فيما غاب الجميع !!!

Beoryx eyelashes
Befresh

تجمع الوحدة الصيدلاني يُصدر بيانا ينتصر للدم الأردني والفلسطيني .. فيما غاب الجميع من مجلس نقابة وباقي التيارات والتجمعات الصيدلانية !!! 

بيان صادر عن تجمع الوحدة الصيدلاني “معا”

 

تشهد فلسطين المحتلة واردننا الحبيب أحداث وتفاعلات تلامس وجدان كل إنسان عربي  امتداد مساحة وطننا العربي الكبير من محيطه الى خليجه وكل انسان مسلم في اي مكان من العالم .

ان العملية البطولية التي نفذت بالقدس ، من قبل  شباب ام  الفحم التي تقع في العمق المحتل من ارض فلسطين الطاهرة ، وما تلاها من اجراءات يهود الغاصبين باغلاق المسجد الاقصى الذي اعقبه انتفاضة  صارمة من اهلنا في فلسطين كافة وفي القدس خاصة مدعومة بمساندة جماهيرية في ” الدول العربية الشريفة ” التي لا يزال المواطنون فيها يؤمنون انهم سيشهدون او سيشهد ابناءهم تحرير فلسطين كل فلسطين من دنس صهيون ويهود.

واليوم ، وبعد أن أجبرت الجماهير الصابرة المرابطة ، العدو  على التراجع صاغرا عن كافة إجراءآته الأخيرة ضد المسجد الأقصى ، فإن الشعب الفلسطيني سيستمر في نضاله لإسقاط المؤامرة الخبيثة التي تهدف الى تقزيم القضية الفلسطينية بتحويلها الى نزاع على بضع أمتار من أرض هنا أو هناك ، فالقضية الفلسطينية هي قضية احتلال غاشم لكل فلسطين.

اما عمان العروبة والشهامة فقد صدمت بمقتل إثنين من أبنائها من قبل جندي صهوني يدنس ارضها الطاهرة . وقد زاد من ذهول الاردنيين السماح للقاتل بالمغادرة الى فلسطين المحتلة .لقد شعرنا نحن الاردنيون بالمهانه ونحن نرى حكومتنا تتعاطى مع هذه الجريمة بالشكل الذي تعاطت به معها ، بالوقت الذي اشاد فيه رئيس وزراء العدو بعملية القتل واوفى بوعده للقاتل بانه سيخرجه من عمان سالما غانما .

نحن نطلب من الحكومة تحقيقا متأنيا وليس سماع اقوال ينتهي بدقائق ، نطلب من الحكومة الانتصار للعدالة والاقتصاص من القاتل نطلب صيانة كرامة  بلدنا  التي امتهنت عند خروج القاتل من البلد .

عاش الاردن كريما عزيزا وعاشت فلسطين حرة عربية،،،

 

الدكتور أسامة الشدفان

                                                       الناطق الاعلامي لتجمع الوحدة الصيدلاني

                                                               عمان 2017/7/27

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: