صرخة الدكتورة حنين عبيدات لمجلس النقابة..هلا تُلامس أسماعهم ؟؟

Beoryx eyelashes
Befresh

صرخة الدكتورة حنين عبيدات لمجلس النقابة .. هلا تُلامس أسماعهم ؟؟
“رسالة إلى المجلس النقابي “
الى النقيب وأعضاء المجلس المحترمين ،
سأقول ماعندي بصفتي عضو من الهيئة العامة
إن الترهل الإداري الموجود في المجلس النقابي في أن النقيب يعمل بمفرده والأعضاء بمفردهم منهم من يعمل ومنهم من أداؤه ضعيف ويغرقونا بالوعود وجاري العمل ولكن الى متى؟….
أنا كنت متفائلة جدا ولا زلت ولكن ستة شهور ماذا انجزتم سوى لوحة الخصم التي تندد وتقف ضد الصيدلي ..
احترمكم جميعا واقدر عملكم جميعا لكن كفى!
نحن نقدر انكم على اتصال مع وزارة الصحة والغذاء والدواء ولكن لستم لوحدكم !! كل النقابات الصحية كذلك ولكنهم قادرين على الانجاز !! ولا ترموا أي اخطاء على الحكومة !!
فرض القوة منكم واجبة لتحقيق مايريدون الصيادلة ، واعوان بعضكم الخبيثين التي يلتفون حول النقابة لمصالح انتخابية سيئة سيذهبون بالمهنة الى الهلاك !
ماذا يعني أن تعملوا الآن من اجل الانتخابات القادمة ؟ بانفرادية وسرية عملكم الانتخابي؟
دكتور زيد الكيلاني أحترمك كثيرا لكن عليك ادراك مايدور جيدا وصدقني نحن من قلبهم على المهنة اهم بكثير من البعض الذين يلهثون وراء دمار المهنة لمصالحهم الشخصية وشن حرب البسوس بين الصيادلة …
نحن الآن على المحك ، مابين ان نرتفع او ان نتشتت او يضمونا الى نقابة (المزارعين او التجار )
ارحموا عقولنا ولاتستهينوا بنا بعد ثلاثة اعوام ان لم تكن الامور واضحة وحقيقية على ارض الواقع ستصدمون بواقع تجهزون له من الان ولكنه سيكون قاتل لكم مستقبلا …
الاجيال ستكبر وستدرك الحقائق الصحيحة ، والوعي سيزداد ومجموعات الواتس اب هي التي تضع الحقائق على الطريق الصحيح بالرغم من أن بعض الأعضاء كانوا ينزعجون من الطروحات القوية ويبثون افكارهم السوداوية ويفرقون بين الزملاء ..
السلام عليكم ورحمة الله
????حنين عبيدات ????

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: