السفير الأوكراني يزور شركة التقدم للصناعات الدوائية ويُبدي إعجابه بمستوى الجودة العالي

Beoryx eyelashes
Befresh

السفير الأوكراني يزور شركة التقدم للصناعات الدوائية ويُبدي إعجابه بمستوى الجودة العالي

زار سعادة السفير الأوكراني سيرجي باسكو مصنع شركة التقدم للصناعات الدوائية TQ PHARMA في مدينة الموقر شرقي العاصمة عمان.

السفير “باسكو” يتمتع بخبرة عملية وعلمية في مجال العناية الطبية وقد تقلد مناصب متعددة في هذا المجال بالإضافة إلى خبرته السياسية والإدارية العريقة.

تجدر الإشارة إلى أن النشاط التجاري بين أوكرانيا والمملكة قد نشط بعد الزيارة التاريخية لجلالة الملك عبدالله الثاني لأوكرانيا في العام 2012 التي تلت زيارة الرئيس الأوكراني لعمان.

خلال زيارة سعادة السفير “باسكو” للمصنعقام بجولة شملت أقسام ودوائر المصنع،اطلع خلالها على مراحل العملية الإنتاجية ومختبرات البحث والتطوير ومستودعات التخزين.

وقد أعرب سعادة السفير “باسكو”عن إعجابه بمستوى الجودة العالي الذي يعمل به مصنع شركةالتقدم ومواكبته لآخر المستجدات في الصناعة الدوائية آملا أن تفتح هذه الزيارة الباب أمام علاقات تجارية بين الشركةوالسوق الأوكراني؛ كما أبدى إستعداده لتقديم التعاون في هذا المجال.

وقد جاءت هذه الزيارة في إطار إهتمام شركة التقدم لتوسيع تسويق مستحضراتها في دول الإتحاد السوفيتي السابقة وعلى رأسها جمهورية أوكرانيا.

كان في إستقبال الضيف الدكتور فــاروق مــراد المدير العام لشركة التقدم ومدير المصنع الدكتور محمد سليمان ومدراء الإدارات والدوائر في الشركه الذين رحبوا بسعادة السفير وأملهم ان تتكلل هذه بإنطلاق النشاط الإقتصادي.

قدم الدكتور فــاروق مــراد درع شركة التقدم TQ PHARMA لسعادة السفير الذي أثنى على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: