“الحكمة” توقع اتفاقية ترخيص مع “Celltrion” لتسويق منتج ثالث من البدائل الحيوية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

“الحكمة” توقع اتفاقية ترخيص مع “Celltrion” لتسويق منتج ثالث من البدائل الحيوية

تم نشره في الخميس 28 كانون الأول / ديسمبر 2017

 أعلنت “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”؛ مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، عن توصلها لاتفاقية ترخيص مع شركتي “Celltrion” الكورية الجنوبية، و”Celltrion healthcare” لتسويق أول مستحضر خاص بعلاج الأورام من فئة البدائل الحيوية للأجسام المضادة أحادية المنشأ (mAb) في الأسواق الأوروبية، والذي يحمل اسم “™Truxima” (rituximab). وبذلك فإن “شركة أدوية الحكمة” تملك الآن مجموعة من الاتفاقيات الحصرية مع شركة “Celltrion” لثلاثة منتجات من البدائل الحيوية، هي “™Truxima” (rituximab)، و”®Remsima” (infliximab) و”Herzuma®” (trastumab) لتسويقها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتتضمن شروط هذه الاتفاقية امتلاك “شركة أدوية الحكمة” الحقوق الحصرية لتوزيع وتسويق دواء “™Truxima” (rituximab)، في جميع أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يسهم في تعزيز الحضور المحلي القوي لـ”شركة أدوية الحكمة”، وزيادة الخبرات المتعلقة بالبدائل الحيوية، والارتقاء بمستويات المبيعات والتسويق والخبرات التنظيمية.
وبهذه المناسبة، قال مازن دروزة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”شركة أدوية الحكمة” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة: “يسعدنا إضافة دواء “™Truxima” إلى مجموعتنا الخاصة بالبدائل الحيوية والأورام في خطوة تؤكد نجاح شراكتنا مع شركة “Celltrion” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ حيث تعدّ الشراكات العالمية جزءاً مكملاً لاستراتيجيتنا المتعلقة بتعزيز محفظة منتجاتنا في المجالات العلاجية، وزيادة فرص المرضى في الحصول على أدوية عالية الجودة، وبأسعار في متناول الجميع”.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: