بشرى سارة للرجال …هذا الدواء سيحدث ثورة في مجال علاج الضعف الجنسي

Beoryx eyelashes
Befresh

بشرى سارة للرجال …هذا الدواء سيحدث ثورة في مجال علاج الضعف الجنسي

2017-10-06

من المتوقع أن يحدث دواء جديد يجري تطويره في مختبرات تايوان ثورة في عالم أدوية الضعف الجنسي، كما يقول باحثون وختصون في علاج الامراض و العجز الجنسي، وهو ما بات يعرق بـ بخاخ فياغرا ، وهو مقوي جنسي عبارة عن بخاخ بلا اية اعراض جانبية ، و يتلهف اكبر اصحاب مصانع الأدوية في العالم لاستقبال هذا الدواء وانتاجه على أوسع نطاق ، بل ان الأسواق العالمية تنتظر منذ سنة تقريبا طرح دواء جديد للضعف الجنسي، أسرع وأقوى من حبوب الفياغرا الزرقاء المعروفة بعلاجها للضعف الجنسي، هذا الدواء هو بخاخ الفياجرا الذي يستخدم في الفم، وله مفعول أسرع بكثير.
فقد أظهرت الاختبارات أن بخاخاً سريعاً ابتكره علماء تايوانيون يعمل بشكل أسرع من اقراص الفياجرا الزرقاء تستغرق صف ساعة إلى ساعة كاملة ليبدأ مفعولها على الرجل الذي يعاني من الضعف الجنسي أو عدم الانتصاب، كما سيكون لهذا البخاخ أثر أطول، حيث تستمر آثاره لأكثر من ساعة ونصف.

وحسب المعلومات التي ذكرتها صحيفة الصن البريطانية بتاريخ 29 أكتوبر 2016، فإن العلماء يؤكدون أن البخاخ يمكن أن يحدث “ثورة” في الحياة الجنسية لملايين الرجال، وقد يكون متاحاً للاستخدام التجاري بشكل كامل خلال ثلاث سنوات.
الخبراء قاموا بخلط قطرات صغيرة من السيلدينافيل مع الفياغرا الكيميائية، بالإضافة إلى البروبيلين غليكول المستخدم في المأكولات، واكتشفوا خلال اختبارات لهم في تايوان، أن هذا السائل الذي يتم رشه تحت اللسان قد ظهر مفعوله مع الأرانب خلال 78 ثانية فقط.
وتنقل الصحيفة عن خبراء في مجال الصحة الجنسية قولهم: إن المفعول السريع الذي يعطيه رذاذ الفياغرا قد يساعد الملايين من الشباب في الحصول على انتصاب جيد على الفور.
وتمتص الأنسجة الأدوية في وقت أقل بكثير مما تحتاجه الأقراص في المرور عبر المعدة.
ويقول منتقدو اقراص الفياجرا الزرقاء: إنها غير مناسبة لممارسة الجنس سريعاً بسبب طول الوقت الذي تستغرقه قبل أن تؤدي مفعولها.
من جهته، قال الطبيب البريطاني دوغ سافاج: “بالتأكيد سيكون البخاخ موضع ترحيب من قبل العديد من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب”.
يذكر أن مشكلة ضعف الانتصاب تعد إحدى أكبر المشكلات المرتبطة بالضعف الجنسي، ويعاني منها ملايين الرجال حول العالم.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: