مشاركة إبداعية باستخدام ال VR الواقع المعزز  وتفاعل كبير في جناح شركة هيربال داينستي في المؤتمر الصيدلاني ال16

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

مشاركة إبداعية باستخدام ال VR الواقع المعزز  وتفاعل كبير في جناح شركة هيربال داينستي في المؤتمر الصيدلاني ال16


شاركت شركة هيربال داينستي Herbal Dynasty  في المؤتمر الصيدلاني الأردني السادس عشر،
بطريقة إبداعية، بتوفير تجرية مميزة للقطاع الصيدلاني في شرحهم للمنتجات الطبيعية التي تقدمها الشركة عن طريق نظارات الVR  الواقع المعزز،

وقامت Herbal Dynasty  المتخصصة في تطوير وابتكار المنتجات الطبيعية Nutraceutical & Phytotheraputics ، بتوزيع بعض العينات المميزة لمنتجاتها العلاجية والتجميلية والغذائية بالإضافة للعديد من الهدايا الأخرى لزوار جناحها في المعرض.

وكانت هذا المشاركة  انطلاقا من رؤية الشركة في تعزيز سبل التواصل مع القطاع الصيدلاني في المملكة وتبادل الخبرات والتجارب والوقوف على آخر المستجدات العلمية و تطورات الذكاء الاصطناعي واثره في تطوير المنتجات ورفع فعاليتها.

 حيث ابتكرت وطورت هيربال ديناستي أكثر من 32 منتج طبيعي وآمن وفعّال مسجل داخل الأردن من خلال العلامات التجارية Mayasem ، Herbal Dynasty, Dr.Hilo، تتوفر  جميعها في الصيدليات وفي فروعها في الياسمين وشفا بدران و متجرها الإلكتروني.

تم تطوير هذه المنتجات الطبيعية من خلال فرق متخصصة  وخطوات مدروسة:
١- دراسة حاجة السوق
٢- فحوصات الأمان المخبرية
٣- التأكد من الفعالية
٤- ضبط الجودة
٥ – الحصول على الموافقات اللازمة
ومن خلال خبراتها العلمية لأكثر من 25 سنة بالمنتجات الطبيعية ساعدت في حل العديد من الامراض، ونشرت مجموعة من الدراسات في مجلات علمية عالمية.

يذكر ان الشركة قامت بعمل تغطية كبيرة لزوار جناحها في المؤتمر واتاحت تحميل صور الزملاء الصيادلة عبر رابط مباشر في خلال المتجر الالكتروني.

رابط الشركة:

www.herbal-dynasty.com

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: