ورشة عمل عن المستحضرات الصيدلانية الطبيعية والمحتوية على الفيتامينات والمعادن وحليب الاطفال

Beoryx eyelashes
Befresh

ورشة عمل عن المستحضرات الصيدلانية الطبيعية والمحتوية على الفيتامينات والمعادن وحليب الاطفال


 
عقدت جمعية مالكي مستودعات الادوية بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ورشة عمل بعنوان “المستحضرات الصيدلانية الطبيعية والمحتوية على الفيتامينات والمعادن وحليب الاطفال ” يوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر تشرين الاول من عام 2023 في فندق جراند حياة عمان.
تخلل الورشة شرح عن هذه المستحضرات الصيدلانية، ومتطلبات تسجيلها وتداولها محليا وعالمياً، وأحدث التعاميم الصحية الصادرة بخصوصها، بالإضافة الى شرح عن التغييرات المقترحة في التشريعات الناظمة لها.
حاضر في الورشة خبراء في تقييم هذه المستحضرات من المؤسسة العامة للغذاء والدواء كالتالي:
·       الدكتورة سميرة شموط (رئيس وحدة المستحضرات الصيدلانية الطبيعية والمحتوية على الفيتامينات والمعادن وحليب الاطفال في المؤسسة العامة للغذاء والدواء).
·       الدكتورة دانا صالح (رئيس شعبة المستحضرات والنواتج الطبيعية في المؤسسة العامة للغذاء والدواء).
·       الدكتورة شيرين عجيلات (رئيس شعبة المستحضرات الصيدلانية المحتوية على الفيتامينات والمعادن في المؤسسة العامة للغذاء والدواء).
·       المهندسة رابعة المعايطة (رئيس شعبة حليب واغذية الرضع في المؤسسة العامة للغذاء والدواء).
حضر الورشة نخب من الصيادلة العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومستودعات وشركات الادوية المحلية والعالمية، الذين ساهموا في اغناء النقاش، بالإضافة الى جمعية مالكي مستودعات الادوية ممثلة بالدكتور ثامر عبيدات (الأمين العام) الدكتورة ديالا أبو شاهين (نائب الأمين العام).

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: