لجنة تثقيف صيدلاني تقيم محاضرتين تثقيفيتين حول مرض السكري و العلاجات الحديثة واثرها على صحة المريض

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

لجنة تثقيف صيدلاني تقيم محاضرتين تثقيفيتين حول مرض السكري و العلاجات الحديثة واثرها على صحة المريض

أقامت لجنة تثقيف صيدلاني نقابة الصيادلة محاضرتين تثقيفيتين حول مرض السكري و العلاجات الحديثة واثرها على صحة المريض.
وقد افتتح النشاط بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء في غزة حيث افتتح سعادة نقيب الصيادلة د محمد عبابنة النشاط بكلمة عن دور الشركات في دعم نشاطات النقابة و تطرق الى موضوع المقاطعة والمعايير المتبعة في ذلك نصرة لاخواننا في فلسطين.
وقد تطرقت رئيسة لجنة تثقيف صيدلاني الدكتورة ربى بلاسمة الى النشاطات التي ستقيمها اللجنة في المرحلة القادمة بما يدعم برنامج التطوير المهني المستمر و تقديم محاضرات مفيدة للصيادلة في مختلف مجالات عملهم دون اعباء مالية و على أهمية التثقيف الصيدلاني المستمر وأن يبقى القطاع الصيدلاني دومًا في القمّة وذلك من خلال التواصل الفعّال لبناء جسور العلم والمعرفة والثقافة وجهت الشكر لشركة Boehringer Ingelheim التي قامت برعاية هذا النشاط.
تطرّق المحاضرين فيها عن الحديث عن أهمية التشخيص الصحيح والمبكّر لمرض السكري وكيفية السيطرة عليه من خلال استخدام العلاجات المناسبة، وركزا فيها على أثر التأخير في تقديم العلاج الصحيح الذي قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة من احتشاء في عضلة القلب وفشلها.
وقد قامت النقابة بتكريم المحاضرين الدكتور محمد الجعبري استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية والدكتور رامي سلامة استشاري الغدد الصماء والسكري

وقد بلغ عدد الحضور 135 صيدلاني وصيدلانية تفاعلوا مع المحاضرين بأسئلتهم و تم تبادل المعلومات بينهم فيما يخص صحة المريض و متابعة ادوية المرضى.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: