أخبار الشركات: مستودع أدوية نيروخ يحتفل بإطلاق أحدث مستحضرات التهاب العظام والمفاصل في الأردن

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

أخبار الشركات: مستودع أدوية نيروخ يحتفل بإطلاق أحدث مستحضرات التهاب العظام والمفاصل في الأردن

شارك  مستشاري و أخصائيي جراحة العظام والمفاصل و الروماتيزم و طب التأهيل  و الطب العام في الأردن؛ حفل إطلاق “FLEXISEQ 50 GM GEL”من إنتاج شركة “PBB” البريطانية و الموزع الحصري لها  في الأردن مستودع أدوية نيروخ.

و يعتبر”FLEXISEQ 50 GM GEL” أحدث المستحضرات التي تستخدم بالمساعدة في علاج المرض المزمن “التهاب العظام و المفاصل–OSTEOARTHRITIS” وهو من الأمراض التي ازدادت معدلاتها في الأردن و العالم في الآونة الأخيرة مسسبة الآلام و صعوبة الحركة للمرضى.

و قام الدكتور محمد قاسم أبو عين رئيس الجمعية الأردنية لجراحي العظام و المفاصل في الأردن و البروفيسور ”  —  Rother Matthiasألمانيا”بالتحدث عن آخر المستجدات العالمية لهذا المرض المزمن و كيفية عمل المستحضر الجديد الذي يعتبر فعّال و آمن للمساعدة في تخفيف الآلام الناتجة عن هذا المرضو استعادة الحركة الطبيعية للمفاصل و الحد من تفاقماته بطريقة فعّالة؛ طبيعية و آمنة و بدون آثار جانبية.

والجدير بالذكر أن مستحضر ” FLEXISEQ 50 GM GEL” يعتبر من احدث الحلول لهذا المرض وهو نتيجة لسنوات طويلة من الأبحاث و التطور العلمي لتكنولوجيا النانو”NANOTECHNOLOGY  “وقد أثبت المستحضر

“FLEXISEQ 50 GM GEL” نجاحه في الدراسات التي أجريت على عدد كبير من المرضى المصابين بالتهاب العظام و المفاصل في بريطانيا و ألمانيا من خلال أبحاث سريرية عديدة.

هذا ويباع المستحضر بالإضافة إلى الأردن في كل من بريطانيا وألمانيا وأستراليا وتركيا وماليزيا.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: