مستودع أدوية بيتا يشارك في المؤتمر الدولي السادس عشر لجمعية اختصاصيي الأمراض والجراحة النسائية والتوليد الأردنية

صور ولقطات من مشاركة مستودع أدوية بيتا في المؤتمر الدولي السادس عشر لجمعية اختصاصيي الأمراض والجراحة النسائية والتوليد الأردنية، الذي عقد على مدى ثلاثة أيام بالتعاون مع جمعية الهيئة الأردنية البريطانية لأمراض النساء والولادة وجمعية الهيئة الممثلة للكلية الملكية البريطانية لأمراض النساء والولادة (الأردن، سوريا، فلسطين) في الفترة ما بين (٤/٩/٢٠٢٤ – ٦/٩/٢٠٢٤)، في فندق Le Royal عمان، بمشاركة أكثر من أربعمائة طبيب متخصص ومقيم في النسائية والتوليد.

هذا وقد عرض المستودع في الركن الخاص للشركات والوكلاء الرعاة، آخر إصدارات شركة Mindray في مجال أجهزة الالتراساوند وتقنياتها المتعلقة بفحص النسائية والتوليد وعمليات أطفال الأنابيب، مع الإشارة لميزات التصوير رباعي الأبعاد في هذا الجيل الجديد من الأجهزة سواء ال Volume Convex Probe أو ال Volume Vaginal Probe.
شاركنا في هذا المؤتمر فريق منتج Cyclogest، وكان لهم تفاعل وتواصل مع الحضور، نظرا لكون Cyclogest هو البروجستيرون الطبيعي الأكثر موثوقية عند أطباء النسائية و التوليد و اخصائيي معالجة العقم على مدى الثلاثين سنة الماضية و حتى اليوم.
شهد الركن الخاص بنا تفاعلا من المشاركين مع منتجاتنا المختلفة، ونتشرف دائما بتقديم خدماتنا لجميع المهتمين في أي وقت ومكان.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore
%d مدونون معجبون بهذه: