صيادلة في الميدان.. الصيدلانية نهى ابو دياك

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

الدكتورة الصيدلانية نُهى صالح أبودياك ؛ جنسية أردنية مواليد عام ١٩٨٦ ؛ تخرجت بدرجة Pharm.D من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية و عملت كصيدلاني سريري ومسؤول يقظة دوائية في مستشفى خاص لعدة أقسام منها العناية الحثيثة للبالغين وأطفال الخداج وقسم الأورام والمشاركة مع أخصائي القلب والأوعية الدموية بإعداد عدة دراسات تم نشرها بمجلات عريقة ومعترف بها.
ثم انتقلت لمجال التسجيل والشؤون التنظيمية لتشغل منصب مدير قسم تسجيل و مسؤول يقظة دوائية في عدة شركات متواجدة في السوق الأردنية والأسواق الخارجية منها السعودية والعراق و قطر و المغرب ومصر وفلسطين وقامت باعداد وتقديم العديد من المحاضرات وآخرها محاضرة مجانية في اليقظة الدوائية مع Global Pharmacovilgilance society لتبادل الخبرات والعلم مع الزملاء والزميلات حول العالم .

تتقدم د.نُهى أبودياك بالشكر الجزيل للمؤسسة العامة للغذاء والدواء لكونها نبراساً على مستوى المنطقة بما يخص (مصانع و شركات ومستحضرات الأدوية والمكملات الغذائية و المستلزمات الطبية والتجميل) والتي تشكل بإنجازاتها و تعليماتها منارةً للمضي قدما نحو التميز على مستوى المنطقة وتشكر نقابة الصيادلة الأردنية لدعمها المستمر للمهنة و الصيادلة وحرصها المستمر على التطوير والتحسين في كافة قطاعات العمل للصيادلة.

وبعيداً عن الجانب المهني؛ تقوم الدكتورة نُهى أبودياك بممارسة موهبتها بالرسم ومشاركتها بمجموعة من المعارض الفنية مؤكدة على أهمية ممارسة المواهب وتطويرها.

وأخيرا ؛ تنصح الدكتورة الخريجين الجدد والمقبلين على سوق العمل بالبحث الدؤوب عن الفرصة المناسبة والتحضير لها من خلال محاولة اكتساب الخبرات اللازمة حتى لو على سبيل التدريب مع تمنياتها للجميع بالتوفيق.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: