مستحضرات كاموليوم للعناية بالبشرة

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

في التناغم مع الطبيعة: مستحضرات كاموليوم للعناية بالبشرة  ( مستخرجة من زيت الجمل)


“أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت”
سورة الغاشية اية (17)
  
بقلم د. سوسن خميس
صيدلي رئيسي
شركه الصباح للمستلزمات الطبية – عمّان الأردن


تكنولوجيا الجمل المتقدمة:
 مستحضرات كاموليوم للعناية بالبشرة  ( مستخرجة من زيت الجمل)


 
يسرّ شركة الصباح للمستلزمات الطبية أن تعلن عن طرح منتجات جديدة في السوق الأردني مستخرجة من زيت الجمل وحاصلة على  براءة اختراع دولية رقم W02014135934A1   لهذا الاكتشاف المتميز . كما حصلت جميع المنتجات على اصدار ترخيص منتج من وزارة الصحة الكندية برقم منتج طبيعي (NPN) مصنوع في كندا بعلامة تجارية عالمية من كندا والولايات المتحدة الامريكية. كما حصلت جميع المنتجات على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأردنية حيث تم تصنيعه وترخيصه بالمملكة الأردنية الهاشمية بترخيص من شركة كاموليوم الكندية ( https://camoleum.com/CamOleum Inc.، )
 


أظهرت دراسات كاموليوم عن طريق الأبحاث البيولوجية في شركة Applied Bio Research Inc.،  https://appliedbioresearch.com/  الكندية أنّ الزيوت الطبيعية الموجودة في مرهم كامليوم مفيدة للغاية في علاج العديد من الأمراض الجلدية ولديه الفعالية لتسكين الألم فورا كما يتميز برائحة الورد الرائعة ويعتبر أكثر فعالية وأمانا في الاستخدام من البدائل الكيميائية الأخرى ويستخدم بأمان للأطفال والكبار.
 
زيت الجمل :
زيت الجمل غني بمضادات الجسم الدفاعية وكبديل دوائي لعلاج الأمراض الجلدية  المتنوعة فهو غني بشكل طبيعي بالأحماض الدهنية الاساسية : أوميغا( 3 و6 و 9 ) وفيتامين A، B1، B3، B5، B7، B12، C، E، K   فبعد الدراسة الحثيثة والتحليل الدقيق لشحومه والتي كانت ضمن البحوث البيولوجية أثبت أنّ له فوائد عديدة لكافة أنواع وأمراض الجلد ، كأعراض الإكزيما و حب الشباب و الوردية و أعراض الصدفية و الروماتيزم وتهدئة المناطق المصابة بلسعات الحشرات والحروق والجروح والحكة والاحمرار والترطيب الفوري للبشرة فهو يعتبر مرطب فوري للبشرة الجافة والمتشققة والمعرّضه للشمس والليزر و كذلك منطقه الحفّاض للأطفال و بعد التعرض للعلاج الإشعاعي.
 
منتجاتنا :
1.     كاموليوم بلس3 in 1  للحروق والجروح وتهيج الجلد والحكة  ( CamOleum plus 3 in 1 ) ointment 30 ml                                                                                   المكونات : زيت الجمل، زيت اللوز الحلو، زبدة الشيا،زيت الكتان ،فينوكسيابيثانول،زبدة الكاكاو،زيت النعنع،الانوتين،فيتامين E، زيت شجرة الشاي .
االاستخدامات : تخفيف سريع 3 الى 5 دقائق من الألم لجميع أنواع الحروق أو بعد التعرض للشمس ، بعد السباحة وللجروح ( غير مخصص للأستخدام على الحروق الخطيرة والجروح العميقة) و تخفيف الألم و الحكة والالتهاب ،منع الندوب مابعد الحرق (الكيميائي أو الشمس أو الحروق الناتجة عن العلاج الإشعاعي أو الأشياء الساخنة و البخار ) ،يمنع التقشير بعد الليزر والتقشير الكيميائي ، ويساعد في معالجة الجروح والخدوش وقرح الفراش وتشقق الحلمات ( يمسح قبل الرضاعة) ويعالج الطفح الجلدي و تهيج البشرة من كدمات وحكة واحمرار وطفح الحفّاض . يستخدم من عمر سنه فما فوق .


 
2.     كاموليوم بلس لعلاج حب الشباب (CamOleum plus Acnecare) ointment30 ml         
المكونات : زيت الجمل، زيت اللوز، ماء نقي،حمض الساليساليك، 2 هيدروكسي بنزويك اسد ،الجلسرين، هيدوكسيدالصوديوم،زبدة الشيا،زيت بذور الكتان ،شمع العسل ،فينوكسي ايثانول،زبدة الكاكو،فيتامين Eاسيتات،ألانتوين،بولي سوربات20،حمض اللاكتيك،زيت شجرة الشاي ،عطر زيت الورد.
استخداماته: علاج حب الشباب،البثور،الرؤوس السوداء، آفات الوجه، ندوب حب الشباب، والندوب السميكة ( الجدرة).
الاستخدامات : المراهقون بعمر 12 عاما فما فوق . يوضع على المنطقة المصابة بعد تنظيف المنطقة لمرة واحدة يوميا لمدة 3 ايام لاختبار ما اذا كان المستخدم حساسا اتجاه هذا المنتج ، وفي حال عدم حدوث اي انزعاج يقوم المستخدم بتغطية المنطقة المصابة بالكامل بطبقة رقيقة ( مرةاحدة يوميا) ثم يقوم بالزيادة تدريجيا الى 2-3 مرات يوميا ، في حال حدوث جفاف أو تقشير يجب التقليل من التطبيق الى مرة واحدة يوميا أو كل يومين.
 
3.     كاموليوم بلس الطفح الجلدي/ الاكزيما  (CamOleum plus Rash/Eczema) 30 ml ointment
المكونات:زيت الجمل،زيت اللوز الحلو،ماء نقي،جليسيرين،زبدة الشيا،زيت بذور الكتان،شمع العسل ،رقائق الشوفان،فينوكسي ايثانول،زبدة الكاكو،فيتامين Eاسيتات،ألانتوين،حمض الاكتيك،بولي سوربات20،هيدروكسيد الصوديوم،عطر زيت الورد.
الاستخدامات: يحمي ويساعد على تخفيف الألم  والأعراض الناتجةعن الأكزيما وتهيج الجلد والحكة والاحمرار والتهاب  الجلد ، يستخدم من عمر سنه الى ما فوق .
 
4.     كاموليوم بلس منتج طبيعي للعناية للبشرة (CamOleum plus Natural Face&Body Skin Protection) 90 ml cream
المكونات :  زيت الجمل، زيت جوز الهند، زيت الجوجوبا، فيتامين E،  زنك اوكسيد، عطر زيت الورد .
الاستخدامات : مرطب مناسب لجميع أنواع البشرة، يستخدم بعد الليزر وبعد الاجراءات التجميلية  السطحية للبشرة.  ،بعد التاتو،يستخدم لمنطقه الحفّاض ، يستخدم من بداية أشهر الحمل لمنع خطوط التمدد و التشقق بالجلد . يستخدم من عمر سنة فما فوق .
 
5.     كاموليوم بلس للدغات واللسعات (CamOleum plus Bites&Stings) 30 ml ointment
المكونات : زيت الجمل،زيت اللوز الحلو،ماء نقي،الجلسرين،شمع العسل،بيكربونات الصوديوم،فينوكسي ايثانول،زبدة الكاكاو،زبدة الشيا،فيتامين E اسيتات، ألانتوين. بولي سوربات 20،عطر زيت الورد.
الاستخدامات:  سريع المفعول يساعد في تخفيف الألم والحكة الناتجة عن لدغات ولسعات الحشرات المختلفة، إزالة سريعة للاحمرار أو التورم عند تطبيقه بعد وقت قصير من حدوث اللدغات أو اللسعات، يساعد في منع الندب بعد اللدغات واللسعات .مثالي للاستخدام عند الخروج في الهواء الطلق . يستخدم من عمر سنتين فما فوق .


ماذا يميزنا :
منتجات طبيعية ،آمنه ، تتميز بسرعة تخفيف الألم على المصاب ،وتتميز برائحة الورد
ولن نكتفي بهذا القدر من الانتاج الطبيعي والذي يعود بالفائدة والصحة على العالم أجمع فهناك الكثير من الاختراعات والمنتجات الجديدة غير المسبوقة و التي سوف تطرح في الأسواق العالمية قريبا جدا من شركتنا الكندية كاموليوم. ومن الجديربالذكر أنّ شركة كاموليوم الكندية التي تمتلك براءة اختراع بعزل المكونات الفعالة من زيوت الجمل بطرق علمية دقيقة و فصل المكونات الفعالة لكل منتج حتى تعطي الفائدة لعلاج كل حالة على حدة  مراعية المقاييس العالمية في السيطرة النوعية لاستخدامها في الصناعات الدوائية، و تعتبر شركة كاموليم الكندية هي أول شركة في العالم متخصصة في علوم تكنولوجيا الجمل و مرخصة لجميع منتجاتها من صحة كندا. وما زالت تبحث شركة كاموليم الكندية عن الفوائد العجيبة من مشتقات شحوم الجمل والتي يجب اقتباسها من عجائب خلق الله في الارض.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: