مهيدات يبحث مع شركة فايزر العالمية Pfizer جملة من الأمور المتعلقة بالأدوية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

مهيدات يبحث مع شركة فايزر العالمية Pfizer جملة من الأمور المتعلقة بالأدوية


بحث مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات مع وفد من شركة فايزر العالمية Pfizer جملة من الأمور المتعلقة بالأدوية وتسجيلها وتسعيرها وذلك خلال استضافة الوفد في مقر المؤسسة صباح اليوم .
واستعرض مهيدات خلال اللقاء تجربة المؤسسة في تسعير الأدوية وآلية التسعير المتبعة وفق الأسس المعمول بها في المؤسسة وآلية إعادة النظر في أسعارها ومراجعتها دوريا والإجراءات التي تتخذها المؤسسة لتسعير الأدوية مختلفة التركيز والأدوية متغيرة السعر في بلد المنشأ.
وتضمن اللقاء اجتماع عبر تقنيات الاتصال عن بعد مع خبراء شركة فايزر في نيوزلاندا وأستراليا ونيويورك للاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات وبما يسهم في موائمة المتطلبات وتوفير المستحضرات الدوائية الاسترالية في السوق الدوائي الأردني وبما يعزز الأمن الدوائي.
وثمن الوفد الذي ضم كل من السيد بديع يعيش مدير عام مستودع البتراء للمواد الطبية ومديرة اقتصاديات الدواء لشركة فايزر في مصر، السودان،الاردن، لبنان،العراق- الدكتورة رشا سيدهم ومدير التسعير لشركة فايزر في مصر، السودان،الاردن، لبنان،العراق -الدكتور عمرو احمد ومديرة سوق الأردن رشا شموط ومديرة تسجيل الدواء في الاردن، لبنان، العراق -دعاء العباهرة والدكتورة لينا العبادي، جهود المؤسسة في توفير الأدوية الآمنة والفعالة للمواطن بأسعار مناسبة وتعزيز الأمن الدوائي .

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: