نقيب صيادلة الأردن د. محمد العبابنة يكرّم ا.د. نزار مهيدات بمناسبة يوم الصيدلي العربي

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

نقيب صيادلة الأردن د. محمد العبابنة يكرّم أ.د. نزار مهيدات بمناسبة يوم الصيدلي العربي

بمناسبة يوم الصيدلي العربي، كرمت نقابة صيادلة الأردن مدير عام المؤسسة العامة للغداء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات تقديرا لجهوده المتميزة في تعزيز الأمن الدوائي وتعزيز العلاقة التشاركية بين المؤسسة والنقابة وذلك بتقديم درع النقابة التقديري للدكتور مهيدات.

وجاء التكريم خلال زيارة نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة وأمين سر النقابة الدكتور عبد الحميد عليمات إلى المؤسسة، بحث الطرفان خلالها جملة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك وبما يسهم في تعزيز أواصر التعاون والتشاركية بين المؤسستين.

وأعرب مهيدات خلال اللقاء عن تقديره للجهود المستمرة التي تبذلها نقابة صيادلة الأردن للنهوض بالقطاع الصيدلاني في الأردن والارتقاء به، مشيدا بالدور الفاعل الذي يقوم به الزملاء الصيادلة في مختلف المؤسسات الصحية في المملكة، لخدمة المجتمع وتقديم الخدمات الصحية المتميزة وبما يسهم في تطوير ودعم القطاع الدوائي في المملكة.

بدوره ثمن الدكتور عبابنة دور مؤسسة الغذاء والدواء لتحقيق الأمن الوطني الدوائي والغذائي، مشيدا بالقفزات النوعية التي حققتها المؤسسة لمواكبة التطورات والمستجدات العالمية وضمان توفير الدواء الآمن للمواطن الأردن تنفيذاً لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى -حفظه الله-.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: