مستودع أدوية بيتا يشارك في المؤتمر الدولي الرابع عشر لجمعية أطباء الأشعة الأردنية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

مستودع أدوية بيتا يشارك في المؤتمر الدولي الرابع عشر لجمعية أطباء الأشعة الأردنية

شارك مستودع أدوية بيتا في المؤتمر الدولي الرابع عشر لجمعية أطباء الأشعة الأردنية في الفترة ما بين (٢٥/٤/٢٠٢٤-٢٧/٤/٢٠٢٤)، والذي عقد في فندق Intercontinental عمان، تحت رعاية سمو الأميرة غيداء طلال.

وقد تميز جناح مستودع أدوية بيتا في القاعة المخصصة للشركات الراعية بعرض آخر إصدارات شركة Mindray في مجال أجهزة التصوير الطبي (X-Ray, Ultrasound, Fiber Scan)، وتقنياته المتقدمة المرتبطة بتقليل مدة الفحص والنتائج الدقيقة بفضل الذكاء الاصطناعي AI.

هذا وقد أشاد المشاركون بخاصية ال Ultrasound Scanning Full Live Streaming التي طورتها Mindray ضمن حلولها في تكنولوجيا المعلومات، والتي تتيح ترتيب ورش ومؤتمرات علمية عن بعد مع الجامعات والمستشفيات العالمية، وتوفر أشكالا جديدة من طرق التواصل بين جميع الأطباء العاملين في القطاع الصحي.

على هامش المؤتمر، تم تنظيم ورشة عمل بعنوان: “Shoulder U/S”، قدمها البروفيسور Carlo Martinoli المرجع العلمي والعالمي في مجال ال MSK Ultrasound، اعتمد فيها جهاز Resona I9 -من إنتاج شركة Mindray- لتدريب المشاركين من خلال تصويره المباشر عليه أثناء الشرح والتطبيق، وقد أبدى البروفيسور والأطباء إعجابهم بقدرات الجهاز ودقة صورته في إظهار التمايز بين الأنسجة والأجزاء المختلفة حول المفاصل، مع أنه فحص -كما يصف الأطباء الحاضرون- يتسم بالصعوبة والحاجة لأعلى مستويات الأجهزة جودة ومتانة.

هنا مجموعة من الصور واللقطات لفعاليات المؤتمر المختلفة:

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: