الزميل عليمات.. أول صيدلاني يحصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

الزميل عليمات.. أول صيدلاني يحصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية

حصل امين سر مجلس نقابة صيادلة الأردن؛ الدكتور عبدالحميد عليمات على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الاردنية، والزميل عليمات اول صيدلاني يحصل على هذه الدرجة الأكاديمية العليا في العلوم السياسية.

وقررت لجنة المناقشة المكونة من أ. د محمد القطاطشة، أ. د فيصل الرفوع، أ.د محمد عيادات، أ. د وليد العويمر، اعتبار الرسالة مجازة ومنحه درجة الدكتوراة في العلوم السياسية.

وحضر المناقشة عدد من الشخصيات ومنهم المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء أ.د نزار محمود مهيدات، ونقيب الصيادلة د. محمد عبابنة، واعضاء مجلس نقابة الصيادلة، وعدد من اساتذة الجامعات والاصدقاء والاهل.

واشاد رئيس لجنة مناقشة الرسالة . د. محمد القطاطشة ، بالزميل عليمات وجهده الكبير في إنجاز رسالة الدكتوراة، بحضور نقيب الصيادلة د. محمد عبابنة ومدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء أ.د. نزار مهيدات والحضور الكريم من الصيادلة والضيوف واهل الزميل د. عبد الحميد عليمات.

وعلى هامش مناقشة رسالة الدكتوراه للزميل عليمات، قال الاستاذ الدكتور القطاطشة للحضور وفي مقدمتهم نقيب الصيادلة د. محمد عبابنة، ان كلية الامير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الاردنية، شاهدة على تميز الصيادلة الذين درسوا فيها بعيدا عن تخصصاتهم العلمية الأولى في الصيدلة، ابتداءا بالزميل عبد الحميد عليمات ثم الزميل احمد زياد ابو غنيمة الذي يدرس الماجستير في نفس الكلية بانتظار مناقشة رسالته صيف هذا العام.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: