اجتماع عاجل لاصحاب الصيدليات لتاكيد رفضهم تطبيق نظام الفوترة بشكله الحالي.. وامتناع وزير المالية إعطاء موعد لنقيب الصيادلة منذ ستة اشهر !!

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

اجتماع عاجل لاصحاب الصيدليات لتاكيد رفضهم تطبيق نظام الفوترة بشكله الحالي.. وامتناع وزير المالية إعطاء موعد لنقيب الصيادلة منذ ستة اشهز !!

مواقع إخبارية بتصرّف:

يبدو ان اصحاب الصيدليات قد ضاق بهم الحال واصبحوا على مقربه من الانفجار من الواقع المؤلم والحاله المترديه التي وصلوا لها.

والجميع يترقب اجتماعهم يوم الاحد القادم فكما علمنا من مصدر نقابي ان نظام الفوتره بشكله الحالي يرفض اصحاب الصيدليات تطبيقه بشكل قاطع ويهددون باجراءات تصعيديه حيال هذا النظام.

وياتي ذلك في ظل الظلم الذي يتعرضون له حيث ان نظام الفوتره الحالي قد اعفى شرائح واسعه من تطبيق نظام الفوتره الحالي؛ كالسوبرماركت والبقالات والمكتبات والمولات والادوات المنزليه وقطاعات اخرى عديده، بالاضافه لاعفاء من تقل مبيعاتهم عن 75 الف دينار سنويا ورغم محاولات نقابة الصيادله ايجاد حلول توافقيه مع اصحاب العلاقه لم يتم الاستجابه لذلك.

مجلس نقابه الصيادله حاول مرارا وتكرارا بالشهور الماضيه طلب لقاء وزير الماليه دون جدوى.

ووجه اصحاب صيدليات رسالة للراي العام، تمنوا فيها من الغيورين على الوطن من اصحاب القرار التدخل لرفع الظلم عن اصحاب الصيدليات والجلوس على طاولة الحوار، وخاصة ان نقابة الصيادله لا ترفض نظام الفوتره ولكن تطالب بآلية عادله ومنصفه وقابله للتطبيق لا تحمل اصحاب الصيدليات اعباءا اضافيه وخاصة ان قطاع اصحاب الصيدليات هو قطاع مضبوط وملتزم ضريبيا.

ووجه نقيب الصيادلة د محمد عبابنة دعوة عاجلة لعقد اجتماع للهيئة العامة لأصحاب الصيدليات يوم الأحد القادم، جاء فيها:

بناء على طلب الزملاء شعبة أصحاب الصيدليات والهيئة العامة لأصحاب الصيدليات قرر مجلس النقابة دعوة كافة الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة لأصحاب الصيدليات لحضور الاجتماع مع مجلس النقابة الذي سيعقد في مقر النقابة تمام الساعة 6 مساء يوم الاحد الموافق 12/05/2024 وذلك لبحث آخر المستجدات المتعلقة بنظام الفوترة.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: