د. احمد عليمات رئيس مجلس محافظة الزرقاء …موقف حازم وواضح ضد قرارات وزير الصحة الجائرة ضد الصيادلة

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

د. احمد عليمات رئيس مجلس محافظة الزرقاء … موقف حازم وواضح ضد قرارات وزير الصحة الجائرة ضد الصيادلة 
بيان صادر عن الدكتور أحمد علي عليمات
رئيس مجلس محافظة الزرقاء 
ورئيس لجنة القضايا الوطنية في نقابة الصيادلة .
بسم الله الرحمن الرحيم
 في الوقت الذي تتغنى الحكومة وعبر تصريحاتها وبيانها الحكومي بحماية الطبقة الفقيرة والمتوسطة ، نرى انها لا تجد حل لمشاكلها  الاقتصادية وبرامجها الاستثمارية الا استهداف هذه الطبقات لمصلحة الطبقة الغنية وأصحاب النفوذ ، متعدية على جميع القرارات والأعراف المعمول بها .
وهذا يتعارض مع رؤى جلالة الملك الذي يولي اهتمام كبير بالطبقتين  الفقيرة  والمتوسطة والتي يمثل الصيادلة الطبقة المتوسطة فيها . واننا نؤكد ان ثقتنا عالية بجلالة الملك الذي انتصر للصيادلة والمواطن بإلغاء الضريبة الإضافية على الدواء ، ان ينتصر لنا دوما” .
واليوم ونحن نرى أن وزارة الصحة وبدل العمل على الحفاظ على الاستثمارات المتوسطة والتي تمثل شريحة مهمة من الاستثمار في القطاع الخاص ، قطاع الصيدليات ، تقرر إنهاء هذا القطاع ، والذي يعاني اصلا” من الركود الاقتصادي وزيادة الاعباء التشغيلية بسبب القرارات الحكومية مثل قانون المالكين والمستأجرين والضريبة على الدواء وغيرها  لصالح جهات او أفراد من اصحاب المال والنفوذ ، وفتح الباب على مصرعيه للنيل من هذه المهنة النبيلة وجعلها سوقا” تجاريا” مفتوح لمن هب ودب من غير الصيادلة .
وبناءا” على ما تقدم فإنني أعلن وقوفي مع زملائي في الهيئة العامة ونقابة الصيادلة للدفاع عن حقوق الزملاء ضد أي قرارات تمس مهنتنا التي نفتخر ونعتز بها ، مؤكدا انني معكم في اي قرار او تصعيد حتى يتم إلغاء هذا القرار الجائر .
حفظ الله الأردن ارضا” وشعبا” تحت ظل الراية الهاشمية .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركات
                   د.احمد علي عليمات
              رئيس مجلس محافظة الزرقاء
             و رئيس لجنة القضايا الوطنية
              / نقابة الصيادلة
                11\4\2018

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: