د. عبيدات : السماح باستخدام “دليفري” للصيدليات لتأمين الأدوية للمواطنين في منازلهم

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

د. عبيدات : السماح باستخدام “دليفري” للصيدليات لتأمين الأدوية للمواطنين في منازلهم

َنقلا عن جفرا نيوز – خاص
أكد مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء د. هايل عبيدات صدور تعليمات جديدة تسمح للصيدليات باستخدام “الدليفري” لتامين الأشخاص في الأدوية خاصة ممن يعانوا من الإمراض المزمنة في منازلهم والخدمة مجانا .
وقال عبيدات ان هذه التعليمات الطارئة جاءت في هذه الظروف الحساسة وحرصا على سلامتهم ومن اجل تامين وصول العلاج لهم بكل يسر وسهولة دون خروجهم من منازلهم
واضاف عبيدات في حديث” لجفرا” ان هذه الإجراءات جاءت متوافقة مع الاجراءات الحكومية التى اتخذت امس من قبل بخصوص تعطيل المدارس والجامعات واغلاق المساجد وغيرها.
وشدد ان موضوع” دليفري” الصيدليات سيأتي ضمن تعليمات شاملة وضوابط مختلفة واستثناءات تراعي كافة الامور
وبهذا الصدد و اشاد عبيدات في الوقفة الوطنية والتعاون من معظم الصيدليات والنقابة ومستودعات الأدوية واتحاد منتجي الأدوية والتعاون الكبير في هذه الظروف الصعبة لمواجهة فيروس كرونا.
كاشفا ان هذا التعاون والتشاور أسفر عن نتائج مثمرة هي توطين صناعات جديدة هي صناعة الكمامات والمستلزمات الطبية التي لم تكن موجودة سابقا بهذه الصورة منوها انه وبهذا التوطين استطعنا إلغاء الحلقات الاحتكارية وتحقيق نتائج ايجابية بفضل التعاون والاجتماعات والمشاورات خاصة ان التوجيهات من رئيس الوزراء عمر الرزاز واضحة في ضرورة ترسيخ الشراكة والتعاون بين القطاع الخاص والعام بشكل دائم.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: