طوق الصحة تحصل على جائزة الأخلاق في الأعمال 2023

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

شركة طوق الصحة تحصل على جائزة الأخلاق في الأعمال 2023


في حفل نظمته عدة جمعيات رائدة في مجال الاعمال، تم تكريم شركة طوق الصحة لدورها الفاعل في إنشاء بيئة أعمال ناجحة ومنتجة وجذابة للعمل والاستثمار في الأردن على المستويين المحلي والدولي، ولإسهاماتها في بناء ركائز القيادة الأخلاقية في قطاع الأعمال في الأردن.
تم تنظيم هذا الحفل من قبل جمعية سيدات الأعمال والمهن – عمان (BPWA) ، وجمعية رجال الأعمال الأردنيين والنهضة العربية للديمقراطية والتنمية (ARDD) ، من خلال مبادرة بعنوان: “نحو هدف مشترك: النمو الاقتصادي العادل في الأردن” ، الأسبوع الماضي.
وحضر الحفل نخبة من أصحاب الأعمال وممثلي القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني المحلي والدولي ، حيث تم تكريم القادة والمستثمرين الذين ساهموا في الاقتصاد الأردني الحديث.
وتضمن الاجتماع توقيع مذكرة نوايا حسنة تحت عنوان: نحو هدف مشترك للقيادة الأخلاقية ، وتحسين بيئة العمل والاستثمار ، وتعزيز أفضل الممارسات لتحقيق التنمية الاقتصادية والبشرية في المملكة ، وبناء شراكة جديدة بين جميع مؤسسات الدولة وقطاع الأعمال والمجتمع المدني ، من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي والعمل الذي من شأنه أن يساهم في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في الأردن. ومما يجدر ذكره ان شركة طوق الصحة للتجارة هي صاحبة العلامة التجارية “ديرماليشو ” بادارة م باسم ابورقيه و د مريم دجاني.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: