مذكرة تفاهم بين بنك الدواء الخيري وجمعية الإغاثة الطبية العربية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

النوافلة والبشير يوقعان مذكرة تفاهم بين بنك الدواء الخيري وجمعية الإغاثة الطبية العربية


وقَّع بنك الدواء الخيري وجمعية الإغاثة الطبية العربية ، مذكرة تفاهم بهدف تنفيذ برامج ومشاريع صحية وأيام طبية مجانية مشتركة ، تخدم مختلف شرائح المجتمع، وتحديداً في المناطق النائية والأشد فقراً.

ووقّع الإتفاقية عن جمعية الإغاثة الطبية العربية رئيس مجلس إدارتها الدكتور عوني البشير ، وعن بنك الدواء الخيري مديره العام الدكتور وصفي النوافلة ، وحضر التوقيع مدير عام البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” أشرف الكيلاني ، والمدير التنفيذي للجمعية جمال الرفايعة ، والمدير الطبي في الجمعية الدكتور بشير القصير .

واشتملت المذكرة التي وقعت في مقر جمعية الإغاثة الطبية العربية في العاصمة عمان ، على تطوير من جودة وفاعلية الأيام الطبية المجانية ، والوصول بها إلى المناطق الأكثر فقراً وحاجة للعون الطبي ، من خلال إستخدام العيادات الطبية المتنقلة ، والمجهزة بالكامل ، والتابعة للجمعية .

رئيس مجلس إدارة جمعية الإغاثة الطبية الدكتور عوني البشير أشار إلى أهمية التشبيك والتشاركية ما بين كافة المؤسسات التي تعمل في مجال الرعاية الصحية ، وتحديداً الخيرية ، بهدف تقديم الفائدة بأعلى درجاتها إلى المريض الفقير غير القادر على تأمين ودفع تكاليف علاجه .

مدير عام البرنامج الوطني ” أبناء المملكة ” أشرف الكيلاني ، قال بأنَّ بنك الدواء الخيري هو أحد مشاريع برنامج ” أبناء المملكة ” ، الذي يُحقق من خلاله مسؤوليته الإجتماعية في خدمة أبناء الوطن ، من الفئات الضعيفة والفقيرة ، وتطبيقاً فعلياً لما قد استفاده أعضاء ” أبناء المملكة ” من برنامج الزيارات ، التي تم تنفيذه بالشراكة مع المبادرات الملكية في الديوان الملكي العامر .

مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة ، نوّه إلى أنّ توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية الإغاثة الطبية ، يأتي ضمن استراتيجية عمل بنك الدواء التي يسعى من خلالها إلى التواصل والتشاركية مع مختلف المؤسسات الرسمية والصحية والإجتماعية والتعليمية ، بهدف تطوير الخدمات التي يُقدمها بنك الدواء تحقيقاً للأمن الدوائي الأردني .

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: