نيروخ والقسوس يؤكدون ترشحهم لمركز النقيب .. ويبقى الحسم بين الكيلاني وحسونة

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

نيروخ والقسوس يؤكدون ترشحهم لمركز النقيب .. ويبقى الحسم بين الكيلاني وحسونة

بعد البيان الذي نشرته الزميلة د. سميرة القسوس على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي بعزمها على المضي قدماً بالترشح لمركز النقيب في الإنتخابات القادمة مدعومة من عدد كبير من الصيادلة المستقلين ومن القوى اليسارية والقومية الصيدلانية ، وتاكيد الزميل د. فضل نيروخ ترشحه لمركز النقيب عن التيار الإسلامي الصيدلاني وحلفاؤه، يبقى الصيادلة بانتظار حسم ترشيح أحد الزملاء إما د. زيد الكيلاني أو الزميل د. عاطف حسونة ( نائب رئيس تيار الوحدة الصيدلاني ) من خلال التحالف النقابي المعروف باسم ( مهنتي ).

وكانت الزميلة القسوس قد نشرت على صفحتها على الفيسبوك:

في اجتماع صيدلاني حاشد من مساء يوم الإثنين 23/1/2017 بحضور التجمع المهني مع ص. سميرة شماس القسوس وممثلين عن تيار التجديد، وممثلين عن المنتدى الصيدلاني الأردني بالاضافة الى مجموعة من الصيادلة المستقلين والتي تمثل قطاعاً هاماً من الصيادلة الشباب.

وانطلاقاً من مسؤوليتهم المهنية والتزامهم الأخلاقي تجاه مهنتهم ونقابتهم، تدارس الحضور الأوضاع الصيدلانية وما آلت إليه مهنتهم وتم اقرار ما يلي بالاجماع:

1-أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات النقابية القادمة بقيادة نوعية من نقيب ومجلس غير تقليدي يمثل المهنة وتطورها ودورها في المجتمع الاردني وعلى المستوى العربي والدولي ، مع التأكيد على الثوابت والوطنية والعربية وخاصة القضية الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وبعيدة عن المخاصصات وتوزيع الغنائم بالطرق التقليدية.

2- التأكيد على الدور المحوري للشباب للنهوض بالمؤسسة النقابية بوضع وتطبيق خطة استراتيجية بعيدة المدى هدفها الارتقاء بمستوى الأداء المهني فنياً وعلمياً وانسانياً وصولاً الى التطبيق الكامل للممارسة الصيدلانية الجيدة وتطوير المهارات الفردية والمفاهيم الدولية الحديثة لترتقي بسوية المهنة والمهنيين وصولاً إلى تقديم الرعاية الصيدلانية المقدمة للمواطن وتأثيرها على صحة المجتمع بشكل عام.

3-أجمع الحضور على أن ص. سميرة شماس القسوس هي من لديها أدوات التغيير التي نتطلع اليها ومشروعها النهضوي تجاه المهنة والمهارات المهنية، وعليه فلقد أكد الحضور تأييدهم المطلق لترشيح الزميلة الدكتورة سميرة شماس لمركز نقيب الصيادلة للدورة القادمة والتي بدورها ستعمل مع فريق عمل من قطاعات مختلفة لاختيار اعضاء لمجلس النقابة القادرين على حمل التوجه والرؤى المستقبيلة والمؤهلين لقيادة المهنة بروح الفريق والانتماء المهني النقابي، وسيتم الاعلان الرسمي عن ترشيحها والقائمة في مؤتمر صحفي يضم المهتمين بالشأن الصيدلاني في منتصف شهر شباط القادم بإذن الله والله ولي التوفيق.

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: