اتفاقية تعاون بين شركة مانشستر للادوية وشركة إتقان للصناعات الدوائية

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

دعبول وسيجري يوقعان اتفاقية تعاون بين شركة مانشستر للادوية وشركة إتقان للصناعات الدوائية

وقّعت شركة مانشستر للأدوية بإدارة دكتور مالك دعبول وشركة إتقان للصناعات الدوائية بإدارة الدكتور عبدالناصر سيجري اتفاقيةَ تعاونٍ في لقاءٍ حضرَهُ نُخبة من الأطباءِ بمختلفِ الاختصاصات.

والجديرُ بالذكرِ أنَّ شركة مانشستر للأدوية متمثلة بمديرها التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة د. مالك جمال الدين دعبول ،هي إحدى شركات مجموعةِ الوزير للصناعات الكيماوية والمنظفات والمعقمات ومستحضرات التجميل ،المتواجدة منذ عام ١٩٧٠ في الأردن و سوريا والعراق والسعودية وتركيا ، كما تساهمُ شركة الوزير بصناعة العديد من الأصناف المتخصصة لشركة مانشستر ( مستحضرات العناية الخاصة بالأطفال من شامبو وكريمات ، ومعقمات الأيدي )..

وأيضاً تعتبرُ شركة مانشستر من الشركات الرائدة في عالمِ الأدوية فهم وكلاء لأكثر من خمسة عشر شركة مختلفة، عالمية ومحلية ، مهتمة ومتخصصة بكل ما يلزم السوق الأردني ..

أما شركةُ إتقان للصناعات الدوائية متمثلة بمديرها التنفيذي و رئيس مجلس الإدارة د. عبدالناصر سيجري فتأسستْ في الأردن في عامِ ٢٠١٤ من قِبَل محترفين في تطوير وتصنيع الأدوية بخبراتٍ تتجاوز أربعة عقود في أسواق الشرق الأوسط والأسواق الأوروبية ، و تعتبر شركة إتقان شركة أدوية رائدة في اختيار منتجاتها المبتكرة والمميزة.
و من الجدير بالذكر أن شركة إتقان للصناعات الدوائية تمتلك فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة، كما تمتلك خطوط إنتاج حديثة مؤتمتة تهدف إلى إنتاج مختلف الأشكال الصيدلانية التي تُصنع بدقة و إتقان بأعلى المواصفات و المقاييس.

ومن أهمِّ ما يطمحُ إليه التعاون بين الشركتين؛ هو توفيرُ الأدوية الضرورية والمطلوبة في السوق الأردني بأقلِ كلفةٍ وأعلى جودة لمجتمع أكثر صحة.

وأُقيم اللقاء يومَ الأربعاء في ٢٧/تموز /٢٠٢٢ في فندق ريتز كارلتون .

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: