فعالية في يوم التغيير العالمي

Beoryx eyelashes
Befresh
Beoryx eyelashes
Befresh

مستودع أدوية (ايست فارما) وتحت شعار “دواء دون أضرار” يشارك في فعالية يوم التغيير العالمي في مستشفى الملكة رانيا-الخدمات الطبية ومستشفى البشير

تحت رعاية الأميرة منى الحسين ، يطلق مجلس اعتماد المؤسسات الصحية “HCAC” للسنة التاسعة على التوالي مبادرة “يوم التغيير” في 19/9/2022 تحت شعار (دواء دون أضرار) ، متزامنًا مع اليوم العالمي لسلامة المرضى الذي تطلقه منظمة الصحة العالمية، وبهدف تسليط الضوء على المبادرات التي تضمن سلامة المرضى والمراجعين والعاملين في المؤسسات والقطاعات الصحية.

وبحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، يرافقه عدد من الأطباء من مختلف الاختصاصات، وبحضور مندوبين مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC يوم التغيير للسنة التاسعة على التوالي.

قام مستودع أدوية (ايست فارما) تحت شعار “دواء دون أضرار” بالمشاركة في ضمن فعالية يوم التغير العالمي في مستشفى الملكة رانيا-الخدمات الطبية ومستشفى البشير.

وقامت ايست فارما بتوزيع الهدايا التذكارية للأطفال والعينات المجانية على صعيد المشاركة وتقديم الوعي الصحي.

وتأتي جهود ايست فارما في يوم التغيير العالمي استكمالاً لدور مجلس اعتماد المؤسسات الصحية الأساسي في نشر الوعي الصحي، ومن منطلق أن مسؤوليتنا حماية الأسرة ووقايتها من أي ضرر قد يقع على أي من أفرادها سواء كانوا أطفالًا أو نساءً أو شبابًا أو كبارًا في السن.

وتؤكد ايست فارما على ضرورة التنسيق والشراكة والتوعية الدائمة لأنه من شأنها ضمان الحفاظ على سلامتهم وصحتهم وسلامة وطننا.

#دواء_دون_أضرار ‏#Change_Day_2022

اترك تعليقك هنا ...

%d مدونون معجبون بهذه: